أخبار السعودية

وزير الشؤون الإسلامية يوجه بفتح مسجد قباء من قبل الفجر إلى بعد العشاء

بلادي – الرياض :فتحت وزارة الشؤون الإسلامية، متمثلة في فرعها في المدينة المنورة، أمس الجمعة، مسجد قباء من قبل صلاة الفجر بساعة وحتى صلاة العشاء، وذلك إنفاذًا لتوجيهات وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ.

ويأتي ذلك لتمكين المصلين والزائرين من الصلاة في المسجد طوال اليوم، مع الالتزام الكامل بتطبيق جميع الضوابط الصحية المعتمدة في المساجد من قبل الجهات ذات الاختصاص للمحافظة على سلامة وصحة المصلين من فيروس .

وأكد المدير العام لفرع الوزارة بالمدينة المنورة، الشيخ وجب بن علي العتيبي، أن الفرع بدأ أمس الجمعة تنفيذ التوجيه المستند إلى موافقة من إمارة المنطقة بفتح المسجد من قبل صلاة الفجر بساعة وحتى بعد صلاة العشاء بساعة، وذلك لتمكين المصلين والزائرين من التواجد لمدة أكبر من السابقة.


عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر وزير الشؤون الإسلامية يوجه بفتح مسجد قباء من قبل الفجر إلى بعد العشاء على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صحيفة بلادي نيوز وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا