أخبار السعودية

“الصحة” تُوضح.. لماذا الحوامل من أكثر الفئات تأثرًا بمضاعفات فيروس كورونا؟

بلادي – الرياض :بيّنت وزارة الصحة، اليوم (السبت)، السبب وراء كون السيدات الحوامل من أكثر الفئات عُرضةً للتأثر بمضاعفات الإصابة بفيروس المستجد، وذلك ضمن مبادرة “عش بصحة” التي أطلقتها الوزارة مؤخراً.

وأرجعت الوزارة ذلك إلى أن الجهاز المناعي لدى المرأة يتأثر بالتغيرات الهرمونية والجسدية أثناء فترة الحمل، مشيرةً إلى أن التأثر يزداد إذا كانت مصابة بمرض مزمن كالسكري وفقر الدم المنجلي وغيرها من الأمراض.


عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر “الصحة” تُوضح.. لماذا الحوامل من أكثر الفئات تأثرًا بمضاعفات فيروس كورونا؟ على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صحيفة بلادي نيوز وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا