الارشيف / أخبار السعودية

رابط نظام فارس 1442 الجديد

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر رابط نظام فارس 1442 الجديد في المقال التالي

عمر شويل - جدة أطلقت وزارة التعليم السعودية رابط نظام فارس 1442 الجديد مع تحديد موعد لإدخال أنشطة التطوير المهني حتى نهاية العام الميلادي 2020. وأشارت وزارة التعليم بالسعودية عن إطلاق رابط نظام فارس الجديد بعد ساعات من تعطل موقع نظام فارس عن. جاء الإعلان عن رابط نظام فارس ١٤٤٢ الجديد بعد شكوى العديد من المعلمين عن تعطل نظام موقع فارس عن العمل.

رابط نظام فارس 1442

أعلنت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية عن إطلاق رابط جديد لموقع نظام فارس. جاء ذلك بعد تزايد شكوى المعلمين عن تعطل موقع نظام فارس عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وعدم المقدرة على إرسال الدورات التدريبية، قامت وزارة التعليم السعودية بإطلاق هذا الرابط الجديد، رابط نظام فارس 1442 الجديد.

نظام فارس ١٤٤٢

نظام فارس 1442 هو نظام تعليمي يمكن المعلمين من رفع الدورات التدريبية بالموقع، لمتابعة التعليم عن بعد مع الطلاب والطالبات، وذلك من خلال التسجيل في موقع نظام فارس لخدمات الطلاب. والذي يعتبر وسيلة فعالة للتعليم عن بعد، خاصة مع انتشار فيروس كورونا، ومع عودة تعليق الطيران بالعديد من البلدان العربية خلال الأيام الماضية.

التسجيل في موقع نظام فارس

يمكن للمعلمين رفع الدورات التدريبية من خلال الدخول إلى رابط نظام فارس 1442 الجديد ثم إتباع الخطوات التالية:

  • إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور.
  • تحديد صلاحية الخدمة للمعلمين.
  • تسجيل رقم الجوال الخاص.
  • حفظ البيانات.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر رابط نظام فارس 1442 الجديد على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع ثقفني وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements