أخبار السعودية

“المساحة الجيولوجية”: هناك عشرات الكهوف في المملكة ونعمل على اكتشاف تجاويف تحت سطح الأرض وفتحها أمام السياح

بلادي – الرياض :

كشف رئيس قسم دراسات الكهوف بهيئة المساحة الجيولوجية، محمود بن أحمد الشنطي، خطة المملكة في مجال اكتشاف التجاويف الكهفية تحت سطح الأرض.

وأوضح أن هناك عشرات الكهوف في المملكة التي تحتضن أسرارا تاريخية متنوعة، مؤكدًا أن طبيعة تكوّن الكهوف وجمال مكوناتها الداخلية مدعاة للدراسات الأكاديمية والأبحاث العلمية.

وشدد على أهمية استغلال الكهوف من الناحية السياحية، خاصة أن سياحة الكهوف من الأنشطة السياحية التي تهتم بتجربة مشاهدة الجواهر الخفية في بيئة صحراوية وجبلية شاسعة.


عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر “المساحة الجيولوجية”: هناك عشرات الكهوف في المملكة ونعمل على اكتشاف تجاويف تحت سطح الأرض وفتحها أمام السياح على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صحيفة بلادي نيوز وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا