الارشيف / أخبار السعودية

“الخطوط السعودية”: نستخدم محركات مختلفة عن طائرة دنفر.. ونقوم بتحديث أسطولنا كل 5 سنوات

بلادي – الرياض :

بعثت الخطوط الجوية السعودية برسالة طمأنة بشأن أسطول طائراتها العاملة في الوقت الحالي.

وأوضحت، خلال تصريحات لـ”العربية”، أن طائرات الخطوط السعودية من طراز بوينج 777 تستخدم نوعًا مختلفًا عن نوعية المحركات التي استخدمتها طائرة حـادثة دنفر.

وأكدت أن الخطوط الجوية السعودية أنها تضع سلامة وأمن الركاب وأطقم الطائرات على رأس أولوياتها، مشيرة إلى أنها تقوم بتحديث أسطولها من الطائرات كل 5 سنوات.

يذكر أن الخطوط السعودية قد حصلت على الدرجة الماسية لشركات الطيران الأكثر أمانًا صحيًا على مستوى العالم، وذلك حسب تصنيف منظمة APEX المتخصصة في قياس أداء الشركات المختلفة.


عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر “الخطوط السعودية”: نستخدم محركات مختلفة عن طائرة دنفر.. ونقوم بتحديث أسطولنا كل 5 سنوات على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صحيفة بلادي نيوز وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا