أخبار السعودية

“الجمارك” تحبط تهريب المئات من زجاجات الخمور في وحدة تكييف مركزي

بلادي – الرياض :

تمكّن رجال الجمارك السعودية، اليوم (الخميس)، من إحباط محاولة تهريب كمية من المشروبات الكحولية كانت مخبأة داخل إرسالية مكونة من وحدات تكييف مركزي.

وأوضحت أنه تم ضبط 719 زجاجة مشروبات كحولية، عُثر عليها مخبأة بطريق احترافية في وحدة تكييف مركزي، كما تم ضبط 2 من المستقبلين بالتعاون مع الجهات الأمنية.

وأظهر مقطع فيديو لحظة ضبط الإرسالية والوقوف على محتوياتها، حيث قام رجال الجمارك بفك وحدة التكييف المركزي وإخراج المضبوطات وتحريزها.


عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر “الجمارك” تحبط تهريب المئات من زجاجات الخمور في وحدة تكييف مركزي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صحيفة بلادي نيوز وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا