أخبار السعودية

وزير الداخلية: الجهود التي تُبذل لمواجهة كورونا تعتمد كلياً على استشعار المجتمع للمسؤولية الكبرى بين أفراده

بلادي – الرياض :

أكد وزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف، أن الجهود التي تُبذل للحد من انتشار فيروس كورونا كوفيد- 19، من خلال مشاركة الجهات المعنية، تعتمد كلياً على استشعار المجتمع للمسؤولية الكبرى بين أفراده.

وكانت وزارة الداخلية سجلت مؤخراً أكثر من 27 ألف مخالفة للإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية من فيروس كورونا “كوفيد-19″، في الفترة من 28 مارس الماضي وحتى الثالث من أبريل الجاري.

وشددت الوزارة على المواطنين والمقيمين بضرورة مواصلة الالتزام بالإجراءات الوقائية والتقيد بالتعليمات الصادرة من الجهات المعنية بهذا الشأن.


عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر وزير الداخلية: الجهود التي تُبذل لمواجهة كورونا تعتمد كلياً على استشعار المجتمع للمسؤولية الكبرى بين أفراده على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صحيفة بلادي نيوز وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا