أخبار السعودية

“التجارة” تحيل 7 معلنين على “سناب شات” إلى “الداخلية”

بلادي – الرياض :

أعلنت وزارة التجارة، اليوم (الخميس)، عن معاقبة 7 منشآت تجارية، لمخالفتها التدابير الوقائية والإجراءات الاحترازية لمنع تفشي كورونا.

كما أحالت الوزارة 7 معلنين عبر سناب شات “4 نساء و3 رجال” إلى وزارة الداخلية، وذلك لحضورهم للمنشآت التجارية والإعلان لها والدعوة لزيارتها.

كما دعت المستهلكين إلى أخذ الحيطة والحذر بعدم التوجه لأي منشآت تجارية تشهد ازدحاما، والحرص على الالتزام بالاحترازات الصحية، وبالأخص لبس الكمامة، والتباعد الاجتماعي ونظافة اليدين وعدم المصافحة.

وكانت “التجارة” قد دعت المنشآت التجارية والأسواق لمنع أي ممارسات تتسبب في تزاحم العملاء داخل أو خارج المنشأة، كما منعت إقامة المسابقات التجارية “التي تستدعي الحضور”، وحفلات افتتاح المحلات والأسواق، ودعوة المشاهير والمعلنين للمنشآت التجارية، ومناسبات تدشين منتجات أو خدمات جديدة لدى المنشآت.


عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر “التجارة” تحيل 7 معلنين على “سناب شات” إلى “الداخلية” على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صحيفة بلادي نيوز وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا