الارشيف / أخبار السعودية

القبض على 4 أشخاص امتهنوا المتاجرة بالأوراق المالية المزيفة بالرياض

بلادي – الرياض :

ألقت الجهات الأمنية بمنطقة الرياض، اليوم (الثلاثاء)، القبض على تشكيل عصابي مكوّن من 4 أشخاص امتهنوا المتاجرة بالأوراق المالية المزيفة، داخل وحدة سكنية بأحد أحياء مدينة الرياض.

وأوضح المتحدث الإعلامي لشرطة المنطقة، خالد الكريديس، أنه تم القبض على التشكيل العصابي، وهم مواطن و3 مقيمين يحملون الجنسية السودانية، وتتراوح أعمارهم بين العقدين الخامس والسادس.

وأضاف أنهم قاموا بترويج وبيع ما يعادل 8 ملايين دولار مزيفة مقابل مليوني ريال، مشيراً إلى أنه جرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية الأولية بحقهم وإحالتهم إلى النيابة العامة.


عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر القبض على 4 أشخاص امتهنوا المتاجرة بالأوراق المالية المزيفة بالرياض على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صحيفة بلادي نيوز وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا