الارشيف / أخبار السعودية

أحدهما استشهد بمقذوف متفجر .. رئاسة أمن الدولة تحيي ذكرى استشهاد “المالكي” و”علاقي”

بلادي – الرياض :

استعادت رئاسة أمن الدولة ذكرى استشهاد أحد منسوبي المديرية العامة للمباحث الذي استشهد في مثل هذا اليوم قبل نحو 6 سنوات.

وذكرت أن الشهيد رئيس رقباء عوض سراج محمد المالكي استُشهد إثر تعرضه لإطلاق نار، خلال القبض على أحد المطلوبين أمنياً بمحافظة الطائف في 16 / 9 / 1436هـ.

وأضافت أنه في مثل هذا اليوم من عام 1438هـ استُشهد أحد منسوبي قوات الطوارئ الخاصة، وهو العقيد “طارق عبداللطيف طاهر علاقي.

وأوضحت أن الشهيد توفي إثر تعرض مدرعة تابعة لقوات الطوارئ الخاصة لمقذوف متفجر خلال تأمين الحماية اللازمة للجهات الحكومية المكلفة بإزالة حي المسورة ببلدة العوامية، سائلة المولى- عز وجل- للشهيدين الرحمة والمغفرة.


عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أحدهما استشهد بمقذوف متفجر .. رئاسة أمن الدولة تحيي ذكرى استشهاد “المالكي” و”علاقي” على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صحيفة بلادي نيوز وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا