الارشيف / أخبار السعودية

وزارة الموارد البشرية: موعد صرف المساعدة المقطوعة 1442

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر وزارة الموارد البشرية: موعد صرف المساعدة المقطوعة 1442 في المقال التالي

عمر شويل - جدة قامت وزارة الموارد البشرية بالمملكة العربية السعودية يوم الاربعاء الموافق 5 مايو بالرد علي أحد الاستفسارات علي تويتر بخصوص موعد صرف المساعدة المقطوعة 1442، ونحن سنوافيكم بكل الأخبار الرسمية والتفاصيل المؤكدة حول موعد صرف مقطوعة الضمان الاجتماعي للمستحقين والمستحقات بالسعودية، ولا ننسي رابط الاستعلام عن المساعدات المقطوعة برقم الطلب.

موعد صرف المساعدة المقطوعة 1442

رد الحساب الرسمي للعناية بعملاء وزارة الموارد البشرية على موقع «تويتر»: «في حال تم التقديم على المساعدة المقطوعة وحالة الطلب مراجع تحت الدراسة، لابد من الانتظار الصرف آلي، ولا يوجد وقت محدد للصرف».

موعد صرف مقطوعة الضمان الاجتماعي

لم تقم وزارة الموارد البشرية السعودية بالإعلان عن موعد صرف مقطوعة الضمان الاجتماعي رسميا، لكن يتوقع أن يتم ايداع المساعدات المقطوعة قبل بداية اجازة عيد الفطر المبارك، حيث قامت وزارة الموارد البشرية بالإعلان عن موعد اجازة عيد الفطر المملكة العربية السعودية من خلال الحساب الرسمي علي تويتر.

شروط صرف المساعدات المقطوعة

  • أن يكون المتقدم سعودي من اب وام سعوديين.
  • أن يكون مقيما علي اراضي المملكة.
  • ألا يقل عمر المتقدم عن 35 عاما
  • ألا يمتلك اراضي او محلات تجارية او عقارات.
  • أن يكون المتقدم من محدودي الدخل.
  • يتضمن أن يكون مواطن سعودي عاجز عن العمل.
  • يتضمن الارامل والايتام ومن لا يتوافر لهم وثائق اثبات هوية سعودية لكن معهم بطاقات تنقل.

خطوات الاستعلام عن المساعدة المقطوعة

يمكنك الدخول علي رابط موقع وزارة الموارد البشرية الرسمي والبدء في الاستعلام عن المساعدات المقطوعة مع اتباع الخطوات الموجودة بالفيديو اعلاه.

مقطوعة الضمان الاجتماعي

تابعونا علي موقعنا المميز ثقفني للمزيد حول موعد صرف المساعدة المقطوعة وكيفية معرفة اسماء المستفيدين والمستفيدات إلكترونيا من خلال موقع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، ويسعدنا الرد علي كافة تعليقاتكم واستفساراتكم في اسرع وقت ممكن.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر وزارة الموارد البشرية: موعد صرف المساعدة المقطوعة 1442 على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع ثقفني وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا