الارشيف / أخبار السعودية / السعودية

جدعان يدشن ديوانه الأول (لعينيها خلف الرواشين)

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

 

دوت الخليج – المدينة المنورة – محمد قاسم

دشن الشاعر أ. علي جدعان ديوانه الأول بعنوان (لعينيها خلف الرواشين ) وذلك في احتفالية أدبية رائعة نظمها نادي المدينة المنورة الأدبيبحضور عدد من الأدباء والمثقفين .
ويقع الديوان في ١١٦ صفحة ويضم القصائد الشعرية التي كتبها الشاعر في فترات زمنية متباعدة الشعرية.
ويعد الشاعر الجدعان من الشعراء البارزين وصاحب حضور جميل في العديد من المناسبات الثقافية والوطنية ،وهو استاذ اللغة العربيةبمتوسطة القعقاع بن عمرو بالمدينة المنورة
وقال الشاعر بهذه المناسبةً:
في هذه الليلة الرائعة وهذا العرس الجمالي المتوسح بحضور كثيف من الأدباء والشعراء والمثقفين تحت مظلة نادي المدينة المنورة الأدبييطيب لي أن أقدم باقات الشكر للنادي الأدبي إدارة ومنسوبين و أقدم ثنائي الخاص للدكتور محمد صالح الشنطي والأستاذ جاسم المشرفوالأستاذ محمد كاتبي الذين قدموا قرأتهم النقدية للديوان وأبدعوا كثيرا فيما قدموا كما أقدم بساتين الثناء والشكر للحضور الذي امتلأت بهالقاعة رجالا ونساء متذوقين للشعر ومحبين للجمال ولن أنسى أن أشكر الإعلاميين لتغطيتهم ذلك العرس الثقافي و تحياتي لكل الشعراءأين ماكانوا فهم حراس الإبداع وصناع الجمال .


عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر جدعان يدشن ديوانه الأول (لعينيها خلف الرواشين) على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صحيفة بلادي نيوز وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا