الارشيف / أخبار السعودية / السعودية

انطلق يوم امس سباق بترومين 2019 الجري ( بكورنيش الخبر )

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

 

دوت الخليج – فهد موسى – الخبر

أطلقت مؤخراً بترومين الشركة الرائدة في صناعة وتسويق زيوت التشحيم وخدمات السيارات بالمملكة سباقها الرياضي السنوي «سباق بترومين 2019» على كورنيش مدينة الخبر، وذلك تعزيزاً لمسؤوليتها الاجتماعية من خلال تشجيعها المستمر للبرامج والفعاليات التي تسهم بشكل إيجابي في بناء مجتمع صحي سليم والعمل على انتشار وتعزيز الثقافة الصحية، كما يأتي هذا الحدث تماشياً مع توجهات رؤية 2030 التي تولي اهتماماً خاصاً بالصحة والرياضة. تحرص بترومين ومنظمو السباق على مشاركة مختلف فئات المجتمع التي تشمل ذوي الاحتياجات الخاصة والرجال والسيدات والأطفال،

وقال الرئيس التنفيذي المهندس سمير نوار: نحتفي بهذه المناسبة كونها أفضل وسيلة للتوعية بممارسة الرياضة والاهتمام بالصحة باعتبارها العمود الفقري والركيزة الرئيسية لمجتمع واعي متميز قوي قادر على  العمل وبذل كل الطاقات لخدمة وطننا الحبيب.
حيث شارك عدد كبير من أبطال المملكة في السباق ومن ذوي الاحتياجات الخاصة والأطفال
وتتويج الفائزين في جميع المنافسات، حيث ضمت منافسات ذوي الاحتياجات الخاصة والرجال والسيدات والأطفال.

وفي الختام، شكرت شركة بترومين النقيب محمد مترك العتيبي ورجال الأمن المشاركين
ويحق للسعوديين أن يفخروا بقيادتهم ورجال أمنهم الذين يصلون الليل بالنهار عملاً مخلصاً لاستقرار بلادهم، فالمملكة اليوم من أكثر الدول في العالم استقراراً، وتعيش ازدهاراً اقتصادياً وحراكاً تنموياً لا يهدأ.
وشكرت شركة بترومين Mansi Producers التي قامت بتغطية السباق.


عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر انطلق يوم امس سباق بترومين 2019 الجري ( بكورنيش الخبر ) على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صحيفة بلادي نيوز وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا