الارشيف / أخبار السعودية / السعودية

مقتل اللواء “عبدالعزيز الفغم” بأعيرة نارية داخل منزل أحد أصدقائه

  • 1/2
  • 2/2

دوت الخليج – متابعات


 

أعلن حساب “بن عويد” الشهير على موقع  “تويتر”، اليوم الأحد، مقتل اللواء عبدالعزيز الفغم الضابط  في الحرس الملكي .

واقعة القتل
وقال الحساب إن اللواء قتل “مساء أمس السبت في منزل صديقه فيصل السبتي، حيث تم إطلاق النار عليه من صديق آخر سابق له بعد اقتحام المنزل بسبب خلاف بينهما”.

خلاف شخصي قديم
وأضاف “بن عويد” في تغريدة أخرى أن “الفغم” كان “في زيارة لمنزل صديقه (فيصل السبتي) وبحضور أخيه (تركي السبتي)، ودخل الجاني عليهما في المنزل (وهو صديق سابق للواء) ونشب بينها نقاش بسبب خلاف شخصي قديم”.

مقتل الجاني أثناء محاولة هروبه
وأشار الحساب إلى أن الجاني قام بإطلاق النار عقب تطور النقاش بينهما، ليقتل اللواء “عبدالعزيز الفغم”، ويصيب “تركي السبتي” شقيق صديقه، كذلك عامل فلبيني بالمنزل، ثم فر هاربًا.
وأثناء هروب الجاني اشتبك مع الجهات الأمنية في الخارج ليحدث تبادل لإطلاق النار، فيلقى مصرعه فورًا.

بداح بن طلال الفغم
فيما أكد ابن أخيه “بداح بن طلال الفغم” في حسابه على “تويتر” الخبر. وقال “بداح” في تغريدته: “بسم الله الرحـمن الرحيم، وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون، لله ماخذ وما اعطى انتقل الى رحمة الله بأذن الله عمي عبدالعزيز بن بداح الفغم، وجميع ماذكر من تفاصيل غير صحيح والحمدلله على قضاءه وإنا لله وإنا إليه راجعون”.
وأضاف “بداح” في تغريدة أخرى: “رحم الله عمي اللواء عبدالعزيز بداح الفغم بعد مقتله حينما كان في منزل صديقه على يد صديق ثالث لهما (غدرًا) وذلك مساء يوم أمس السبت”.


عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مقتل اللواء “عبدالعزيز الفغم” بأعيرة نارية داخل منزل أحد أصدقائه على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صحيفة بلادي نيوز وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements