الارشيف / أخبار السعودية / السعودية

جمعية أيتام جـدة توقع اتفاقية مع مؤسسة أثير تك لإنشاء بوابة الكترونية متكاملة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

هديل مغربي – جدة – دوت الخليج

وقعت جمعية رعاية الأيتام بجدة اتفاقية شراء مع مؤسسة الأثير تك لتكنولوجيا المعلومات يوم الثلاثاء الماضي بفندق لمار الغرب ، بحضور رئيس مجلس الإدارة الشيخ سعد الغامدي والأمين العام الأستاذ خالد الشهري ، وعدد من منسوبي الجمعية ، وتهدف هذه الاتفاقية لإنشاء بوابة إلكترونية متكاملة للجمعية تتواكب مع أحدث التقنيات الحديثة، وذلك بهدف تحقيق الريادة التقنية للجمعية وأتمته العمليات فيها.

يعتبر نظام أثير الإلكتروني من الأنظمة الحديث في تقنية المعلومات، كوسيلة فاعلة لإدارة جميع العمليات الإلكترونيًا منها: لأرشفة الداخلية والتسويق الخارجي ومتابعة لتعاملات المستفيدين والمتبرعين وبرامج وأنشطة الجمعية كافة.

كرما رئيس مجلس الإدارة الدّاعم الرّئيسي للنظام الأثير تك لتكنولوجيا المعلومات الأستاذ نواف الشريف، لدعمه للبرنامج وكذلك كما كرم فندق لمار الغرب متمثل بالأستاذ أمين العطاس على استضافتهم في الفندق في حفل توقيع الاتفاقية .

فيما أكد “مدير التنفيذي لجمعية أيتام جدة” المهندس / عبدالله عارف أن هذه الاتفاقية تأتي في الحرص إلى الانتقال من التعاملات الورقية للتعاملات للإلكترونية لتقدم جودة وسرعة في تنفيذ الخدمات الإلكترونية لكل من يريد الوصول للجمعية، موكداً أن البوابة الالكترونية ستحقق بحول الله سرعة فائقة في جميع التعاملات.

 


عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر جمعية أيتام جـدة توقع اتفاقية مع مؤسسة أثير تك لإنشاء بوابة الكترونية متكاملة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صحيفة بلادي نيوز وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا