الارشيف / أخبار السعودية / السعودية

هند القحطاني تستفز السعوديين بزي الهالوين (صورة وفيديو)

اتهم العديد من السعوديين مواطنتهم الناشطة هند القحطاني، باستفزازهم وتعمدها إثارة الجدل في المجتمع السعودي؛ بعد ظهورها برفقة ابنتها وهما يرتديان ملابس ”الهالوين“.

وتقيم هند القحطاني في الولايات المتحدة الأمريكية، وظهرت برفقة ابنتها وهما يرتديان فستانين قصيرين؛ ما عرضهما للنقد، خاصة أن ملابسهما كانت تكشف أجزاء من جسديهما.

 يُذكر أن هند القحطاني ظهرت في مقطع سابق، دعت فيه الرجال السعوديين للتخلي عن نظرتهم للمرأة التي ترتدي ملابس مكشوفة أو تظهر بعض الأجزاء من جسدها.

وقالت: ”يا ناس خلاص تعبنا، المرأة تلبس على كيفها، مهما لبست المرأة لا يعني أن الرجل يتحرش فيها، ليس معنى أن تلبس لبسًا تحبه أن هناك ضوءًا أخضر للمنحرف والمجنون أن يعتدي عليها ويفعل ما يشاء“.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر هند القحطاني تستفز السعوديين بزي الهالوين (صورة وفيديو) على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع ارم وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.