الارشيف / أخبار السعودية / السعودية

وفاة الكاتبة وسيدة الأعمال السعودية حصة العون

  • 1/2
  • 2/2

المصدر:

أكد نجل الكاتبة وسيدة الأعمال السعودية حصة العون، وفاتها مساء يوم الاثنين، بعد صراع مع المرض.

و لدى الراحلة حصة العون، أرملة عبدالرحمن الجعيد الذي كان ضابطًا مظليًا سابقًا بالقوات البرية الملكية السعودية، الكثير من الأعمال والإنجازات التي شاركت فيها، وهي حاصلة على العديد من الشهادات، وقد عملت رئيسًا للكثير من المؤسسات في حياتها، مثل رئيس تحرير مجلة جدة اليوم، سفيرة للأمم المتحدة للنساء والأطفال في مناطق الصراع في الشرق الأوسط.

وتعتبر العون رائدة فكرة المدن الصناعية للأسر المنتجة وهي حاصلة على العضوية الشرفية الذهبية في النادي الأهلي السعودي.

وحصلت العون على براءة اختراع لمجموعة أعمال منها (المحراب المتنقل) (المراقب الذكي)، وقدمت الكثير من الدراسات المهتمة بالاصلاح المالي والاقتصادي، ولها مساهامات جادة في العديد من القنوات الفضائية المهتمة بالشأن الإسلامي والعربي.

وسيصلى على جثمان الفقيدة فجر اليوم في المسجد الحرام بمكة المكرمة كما أكد نجلها.

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر وفاة الكاتبة وسيدة الأعمال السعودية حصة العون على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع ارم وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.