الارشيف / علوم وتكنولوجيا

تنزيل ببجي موبايل الكورية الرائعة بالتحديث الجديد

  • 1/2
  • 2/2

انت الان تتابع تفاصيل خبر تنزيل ببجي موبايل الكورية الرائعة بالتحديث الجديد والان نترككم مع بالتفاصيل

محمد ناس - القاهرة يبحث الكثيرون من اللاعبين عن طرق استرجاع حسابهم المحظور في لعبة ببجي موبايل ,ولكن لا يوجد أي طريقة لاسترجاع الحساب حتى بالتحايل على الدعم الفني للعبة لا يصلح , لذلك جلبنا لك النسخة الكورية من اللعبة حيث ستغنيك عن حسابك في النسخة العالمية وذلك بفضل المميزات الرائعة التي تحتويها هذه النسخة ومنها عدم وجود لاج أو تقطيع وتهنيج أثناء اللعب بالإضافة لاحتوائها على كمية كبيرة من الحظ في الفوز بجائزة قيمة عند فتح أي من الصناديق داخل اللعبة حيث من الصعب أن تفوز بجائزة عادية عكس النسخة العالمية حيث أن نسبة الفوز بشيء من الاشياء المميزة ضئيلة جدا , دعونا نتعرف على مميزاتها أكثر وطريقة تنزيلها ولعبها :-

مميزات النسخة الكورية

تتميز هذه النسخة بأنها خالية تماما من التقطيع أثناء اللعب وذلك بسبب إحتوائها على سيرفرات خاصة منفردة عن سيرفرات النسخة العالمية , أيضا ملاحظة وجود نسبة هائلة من الحظ بفوز أحد السكنات المميزة عند فتح أي من صناديق اللعبة , أيضا أنك تستطيع لعبها دون اتصال VBN .

قد يهمك

إكتشف الجديد لكل تحديث للعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE قبل الجميع

خطوات الاحتراف في لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE

طريقة لعب النسخة

لا يمكن لعب النسخة بنفس حسابك على الموجود على النسخة العالمية ولكن تستطيع ربطها بحسابك الفيسبوك الشخصي حتى ولو مربوط به العالمية ,أي أنك لن تستطيع استكمال لعبك السابق في النسخة العالمية , لا تحتاج لإتصال VBN لفتح اللعبة في ظل كونها لدولة كوريا فقط .

تنزيل النسخة للايفون والاندرويد

أولا : الأيفون

لتنزيل النسخة الكورية من المتجر الرسمي للايفون بحجم 1.7 غيغا بايت محدثة لاخر إصدار ومتوافقة جميع أجهزة أيفون بعد جيل الـ IPhone 6  .

ثانيا : الاندرويد

كما تستطيع تحميل النسخة من متجر جوجل بلاي بحجم 1.4 غيغا بايت وبالتحديث الجديد 0.16.5 .

صهيب كراز عايش في فلسطين.. أعمل في معرض هواتف ذكية .. عاشق لكرة القدم والبرمجة وعالم الهواتف الذكية .. أحب قراءة الروايات وكتابة المقالات الرياضية والتكنولوجيا وعن كل ما يخص الهواتف ومواصفاتها، وأحب السيارات وخصوصاً تويوتا ولكزس وسيارة بي ام دبليو.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر تنزيل ببجي موبايل الكورية الرائعة بالتحديث الجديد على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements