الارشيف / علوم وتكنولوجيا

شاومي تُطلق عملاق الفئة المتوسطة Xiaomi Redmi K30 Pro ببطارية عملاقة و6 كاميرات

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

انت الان تتابع تفاصيل خبر شاومي تُطلق عملاق الفئة المتوسطة Xiaomi Redmi K30 Pro ببطارية عملاقة و6 كاميرات والان نترككم مع بالتفاصيل

محمد ناس - القاهرة واصلت شركة شاومي عملاق الهواتف الذكية الصينية تقديم إصداراتها الجدد من الهواتف المحمولة في الأسواق للعام الجديد 2020، لتؤكد من خلالها تواجدها القوي والفعال بين الشركات المنافسة، ومؤخرًا عملت الشركة الناشئة التي أثبتت تواجدها خلال الفترة الماضية، من الكشف عن هاتفها الجديد Redmi K30 Pro الذي من المتوقع أن يحقق نسب مبيعات كبيرة، خاصةً وأن الهاتف من الفئئة المتوسطة التي تجمع بين المواصفات المميزة وبين السعر المتوسط نسبيًا الذي يناسب مختلف الفئات.

شاومي Redmi K30 Pro الجديد

يأتي هاتف شاومي الجديد Redmi K30 Pro حاملاً معه غطاء واقي لحمايته ويدعم شبكات الجيل الخامس 5G، ومزودًا بالمعالج Snapdragon 865، موفرًا أيضًا أداء رسومات على مستوى ممتاز من خلال معالج رائع من نوع أدرينو 640، فضلاً على أنه يعمل وفقًا لأنظمة أندرويد 10، مع بصمة الإصبع في أسفل الشاشة تحت العرض.

شاومي تُطلق عملاق الفئة المتوسطة Xiaomi Redmi K30 Pro ببطارية عملاقة و6 كاميرات

شاومي تُطلق عملاق الفئة المتوسطة Xiaomi Redmi K30 Pro ببطارية عملاقة و6 كاميرات

وأبرز ما يميز هاتف شاومي Redmi K30 Pro الجديد، بأنه يحمل معه بطارية عملاقة بسعة 4700mAh تدعم الشحن السريع بقوة 33W، بالإضافة إلى الشاشة الخاصة به والتي تأتي خالية من القطع أو الثقب، والتي تأتي كبيرة الحجم 6.6 بوصة بدقة عالية يُمكنك من خلالها الاستمتاع بمشاهدة الفيديوهات والصور بدقة 1080 × 2340 بيكسل.

يهمك أيضًا:

كاميرات وسعر شاومي Redmi K30 Pro

أما عن الكاميرات الخاصة بالهاتف الجديد من شاومي، فتأتي بـ:

  • كاميرا أساسية بدقة 64 ميجابيكسل.
  • الكاميرا الأمامية آحادية 24 ميجابيكسل ذات أداء عالى.
  • كاميرا خلفية رباعية 64+8+2+2 ميجابيكسل.
  • الكاميرات الأمامية تأتى بجودة فلاش LED.
  • حجم الرامات 8 جيجا رام وتمكن من تشغيل التطبيقات والألعاب الكبيرة.
  • الذاكرة الداخلية كبيرة 128 جيجابايت.
  • بلوتوث أحدث إصدار يدعم خاصيتي الـ A2DP, LE.
  • يدعم معظم المستشعرات مثل القرب و التسارع والجيروسكوب والبوصلة.
  • يدعم الهاتف شريحة سيم مزدوجة (سيم – نانو).

ويوجد بهاتف شاومي Redmi K30 Pro سماعة داخلية أعلى الشاشة الهاتف، ويأتي بتشكيل جميلة وممتعة من الألوان التي تناسب جميع الأذواق، بينما يبلغ متوسط سعره 380 يورو أي ما يعادل 6800 جنيه مصري تقريبًا.

صحفي حر أعشق مهنة الصحافة وأهتم بتغطية كافة الأحداث وتقديم كل ما هو مفيد للزائر وما يبحث عنه المتابع بكل حيادية وشفافية تامة.. أهوى القراءة وممارسة الرياضة بجانب عملي المحاسبي حيث أني خريج كل التجارة جامعة المنوفية

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر شاومي تُطلق عملاق الفئة المتوسطة Xiaomi Redmi K30 Pro ببطارية عملاقة و6 كاميرات على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements