علوم وتكنولوجيا

 Realme تطرح أحدث هواتفها 5G لمافسة هواتف سامسونغ وهواوي الحديثة


أزاحت شركة Realme الستار عن أحدث أجهزة 5G الذي ستنافس من خلاله هواتف سامسونغ وهواوي الحديثة.

ويأتي هاتف Realme 7 5G بهيكل أنيق مصنوع من الزجاج والمعدن، مقاوم للماء والغبار، ومحمي من الرطوبة والخدوش، أبعاده (162/75/9) ملم، ووزنه 195 غ.

وزود هذا الجهاز بشاشة LCD بمقاس 6.5 بوصة، دقة عرضها (1080/2400) ميغابيكسل، وترددها يعادل 120 هيرتزا، ومعدل سطوعها 480 شمعة/م.
وضمن الأداء الممتاز له معالج Dimensity 800U 5G ثماني النوى، وذواكر وصول عشوائي 6 غيغابايت، وذواكر تخزين داخلية 128 غيغابايت قابلة للتوسيع، ومعالج رسوميات Mali-G57 MC3.

كما زودته Realme بمنفذين لبطاقات الاتصال، ومنفذ 3.5 ملم للسماعات، وماسح لبصمات الأصابع مدمج في زر الطاقة مثبت على جانب الهيكل، وبطارية بسعة 5000 ميلي أمبير يمكن شحنها بسرعة عبر شاحن باستطاعة 30 واطا.
أما الكاميرا الأساسية فيه فأتت رباعية العدسة بدقة (48+8+2+2) ميغابيكسل، والكاميرا الأمامية بدقة 16 ميغابيكسل تدعم خاصية التعرف على الوجوه.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر  Realme تطرح أحدث هواتفها 5G لمافسة هواتف سامسونغ وهواوي الحديثة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع الصباح العربي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا