علوم وتكنولوجيا

الخصوصية في واتساب الذهبي 2021 WhatsApp Gold والحصول على مميزات بلا حدود

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر الخصوصية في واتساب الذهبي 2021 WhatsApp Gold والحصول على مميزات بلا حدود في المقال التالي

عمر شويل - جدة الخصوصية في واتساب الذهبي 2021 WhatsApp Gold والحصول على مميزات بلا حدود - ثقفني

الخصوصية في واتساب الذهبي هي مجموعة من المميزات الرائعة التي يتيحها لك التطبيق حتى تتمكن من الاستمتاع بالمحادثات مع أصدقائك، والتخلص من المتطفلين الذين قد يسببون لك إزعاجا كبيرا أثناء استخدام التطبيق، فدعونا نتعرف سويا على أبرز خيارات الخصوصية في التطبيق.

مميزات الخصوصية في واتساب الذهبي

هناك العديد من خيارات الخصوصية في واتساب الذهبي التي تجعلك تستمتع بالتطبيق بعيدا عن أعين المتطفلين، ومن أبرز خيارات الخصوصية الموجودة في واتساب الذهبي:-

  • إمكانية إخفاء أخر ظهور، وهو ما يعني أنك سوف تتمكن من استخدام التطبيق بحرية تامة دون أن يعرف أحد من أصدقائك أنك متصل في هذه اللحظة.
  • كذلك من مميزات الخصوصية الرائعة في واتساب الذهبي أنه يمكنك إخفاء جاري الكتابة الآن، بحيث تتمكن من كتابة الرسائل دون أن يظهر ذلك للطرف الأخر.
  • علاوة على ذلك يمكنك مشاهدة حالات الأخرين دون علمهم، وكذلك القيام بتحميلها على هاتفك مهما كان نوعها.

مميزات أخري في واتساب الذهبي

واتساب الذهبي من التطبيقات المطورة من التطبيق الرسمي واتساب ولذلك فهو يتضمن العديد من المميزات الرائعة، ومن أبرز هذه المميزات:-

  • إمكانية إرسال فيديوهات إلى الأصدقاء بحجم أكبر، فالتطبيق الرسمي يتيح لك إرسال الفيديوهات بحجم محدود، ولكن واتساب الذهبي يتيح لك إرسال فيديوهات بحجم يصل إلى 30 ميجا بايت.
  • وبالنسبة للمقاطع الصوتية فيمكنك أن تقوم بإرسال مقاطع صوتية يصل حجمها إلى 100 ميجا بايت.
  • ولا تتوقف المميزات عند هذا الحد، حيث يمكنك الآن أن تقوم بكتابة حالة بعدد حروف أكبر حيث يمكنك كتابة حالة مكونة من 250 حرف.

واتساب الذهبي وإرسال الصور

يمنحك واتساب الذهبي العديد من المميزات، ومنها ميزة إرسال الصور بعدد أكبر من ذي قبل، حيث يمكنك أن تقوم بإرسال صور بعدد 90 صورة في المرة الواحدة، وهو ما يوفر عليك الكثير من الوقت والجهد.

الوسوم

error: سوف يتم التبليغ عن أي مقال مسروق من موقعنا

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الخصوصية في واتساب الذهبي 2021 WhatsApp Gold والحصول على مميزات بلا حدود على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع ثقفني وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا