علوم وتكنولوجيا

سعر ومواصفات هاتف poco x3 pro أهم المواصفات والمميزات

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر سعر ومواصفات هاتف poco x3 pro أهم المواصفات والمميزات في المقال التالي

عمر شويل - جدة سعر ومواصفات هاتف poco x3 pro الهاتف الأقوي من شاومي، والذي يحمل العديد من الإمكانيات المذهلة التي لا تتوفر في الهواتف المنافسة من نفس الفئة السعرية، فالهاتف يأتي بمعالج من نوع كوالكوم سناب دراجون 860، وهذا النوع من المعالجات أول مرة نراه في الفئة المتوسطة من الهواتف، علاوة على العديد من الإمكانيات المميزة التي سنتعرف عليها سويا.

مواصفات هاتف poco x3 pro

هاتف poco x3 pro يدعم الاتصال بشريحي اتصال من نوع نانو، والخدمة المستخدمة في تصنيع الهاتف من البلاستيك، والهاتف يمتلك شاشة بحجم 6.67 بوصة مع دعم معدل تردد 120 هرتز، وتأتي الشاشة بدقة 2400×1080 بكسل.

ويأتي الهاتف بأكثر من إصدار في الذاكرة الصلبة والذاكرة العشوائية، فالاصدار الأول من الهاتف يأتي بذاكرة صلبة بسعة 128 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت، والاصدار الثاني يأتي بذاكرة صلبة بسعة 256 جيجا بايت، وذاكرة وصول عشوائي 8 جيجا بايت.

والكاميرا الخلفية الخاصة بالهاتف هي كاميرا رباعية، الأولي بدقة 48 ميجا بكسل، والثانية بدقة 8 ميجا بكسل، والكاميرا الثالثة بدقة 2 ميجا بكسل، والرابعة بدقة 2 ميجا بكسل، وبالنسبة للكاميرا الأمامية فهي تأتي بدقة 20 ميجا بكسل.

سعر هاتف poco x3 pro

بالنسبة للنسخة 128 جيجا بايت مع 6 جيجا رام من هاتف poco x3 pro فهي تتوفر في مصر بسعر 4400 جنيه مصريا، وبالنسبة للنسخة 256 جيجا بايت مع 8 جيجا رام فهي تتوفر بسعر 5300 جنيها مصريا.

مميزات وعيوب هاتف poco x3 pro

من مميزات الهاتف poco x3 pro :-

  • دعم تصوير الفيديوهات بدقة مرتفعة تصل إلى 4k.
  • الشاشة الخاصة بالهاتف تمتلك معدل تحديث مميز.

ومن عيوب الهاتف poco x3 pro 

  • الكاميرا الخلفية بارزة بعض الشيء.
  • لا يمكن استخدام شريحتين اتصال، وكارت ميموري في نفس الوقت.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر سعر ومواصفات هاتف poco x3 pro أهم المواصفات والمميزات على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع ثقفني وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا