علوم وتكنولوجيا

تويتر حاولت شراء تطبيق كلوب هاوس بـ4 مليار دولار

نقلت وكالة بلومبيرغ الاقتصادية، عن أشخاص طلبوا عدم الكشف عن هوياتهم، قولهم، إن شركة تويتر أجرت محادثات للاستحواذ على تطبيق كلوب هاوس، بمبلغ يقارب 4 مليارات دولار.

وأشار الوكالة إلى أن المحادثات: ”توقفت لسبب غير واضح، وأن الشركة المالكة لكلوب هاوس، تجري الآن اتصالات لجمع تمويل من المستثمرين، تبلغ قيمته 4 مليارات دولار او يزيد“.

ويبلغ عمر كلوب هاوس بالكاد عامًا واحدًا، لكنه استقطب أكبر الأسماء في عالم الأعمال وهوليوود. وسرعان ما لجأت شركات وسائل التواصل الاجتماعي، للعمل على إصداراتها الخاصة من كلوب هاوس، بما في ذلك تويتر.

ويقوم فيسبوك بخطوات مشابهة أيضًا، وكذلك لينكد إن وسلاك تكنولوجيز التابعين لشركة مايكروسوفت.

وارتفعت أسهم تويتر بنحو 3 في المئة، يوم امس الأربعاء، ما رفع القيمة السوقية للشركة الى 55.1 مليار دولار.

وأطلق تويتر منافس كلوب هاوس (سبيسز)، أواخر عام 2020، إلا أنه لا يزال في المرحلة التجريبية، ولا يمكن لجميع المستخدمين إنشاء، أو استضافة مناقشات عامة عليه.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر تويتر حاولت شراء تطبيق كلوب هاوس بـ4 مليار دولار على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع الصباح العربي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا