الارشيف / علوم وتكنولوجيا

ريلمي تطلق تشكيلة جديدة من أجهزة التلفزيون الذكية في مايو

دخلت شركة الهواتف الصينية ”ريلمي“ سوق التلفزيونات الذكية العام الماضي، وكشف مادهاف شيث، الرئيس التنفيذي للشركة في تغريدة جديدة، أن العلامة التجارية الصينية ستطلق تشكيلة جديدة من أجهزة التلفزيون الذكية في شهر مايو المقبل.

وقد استفسر أحد مستخدمي تويتر، من الرئيس التنفيذي لشركة ريلمي بالهند، فيما يتعلق بتوفر تلفزيون ذكي بحجم 50 بوصة، وأجاب الرئيس التنفيذي للشركة: ”علينا أن ننتظر الشهر المقبل“.

ويشير هذا بوضوح إلى أن ”ريلمي“ ستطلق طرازات تلفزيونية ذكية جديدة في الهند بأحجام مختلفة، بما في ذلك أيضاً حجم 50 بوصة.

وتبيع شركة ريلمي حالياً 3 أجهزة تلفاز ذكية في الهند، وتأتي هذه التلفزيونات بأحجام مختلفة ودقة شاشة مختلفة.

ويتوفر تلفزيون ريلمي الذكي بقياس 32 بوصة (عالي الدقة) بسعر 14999 روبية هندية (201 دولار).

ويتوفر تلفزيون ريلمي الذكي بقياس 43 بوصة (عالي الدقة بالكامل 1080 بكسل) بسعر 23999 روبية هندية (322 دولارا).

كما يتوفر تلفزيون ريلمي الذكي بدقة 4K بقياس 55 بوصة، وهو أول جهاز ذكي في العالم يعمل بتقنية 4K SLED، ويتوفر بسعر 40999 روبية هندية (551 دولارا).

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر ريلمي تطلق تشكيلة جديدة من أجهزة التلفزيون الذكية في مايو على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع الصباح العربي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا