الارشيف / الرياضة

خالد مهدي: حالة مختار مختار جيدة.. ومسحة جديدة غدًا للاعبي الإنتاج.. فيديو

كشف خالد مهدي، مدير الكرة بالإنتاج الحربي، أن حالة مختار مختار، المدير الفني للفريق، مستقرة حتى الآن بعد تعرّضه للإصابة بفيروس "كورونا".

وقال "مهدي" فى برنامج "البريمو"، مع الإعلامي إسلام صادق، المذاع على قناة "Ten": "جميع لاعبي الإنتاج الحربي فى عزل انتظارًا لخضوعهم لمسحة ثانية صباح غد، ومختار مختار بصحة جيدة وأجريت اتصالًا به اليوم للاطمئنان عليه".

 

وأضاف: "لا نستطيع اللعب بفريق الناشئين فى  بطولة الدوري بسبب عدم عودتهم للتدريبات حتى الآن، ولدينا 18 حالة كورونا ولكن تم إبلاغنا بإعادة المسحة".

وأخطر مسئولو مجلس إدارة نادي الإنتاج الحربي مسئولي نادي أسوان بإلغاء المباراة الودية التى كان من المقرر إقامتها السبت 25 /7، بعد إصابة 18 لاعبا من فريق الانتاج بـ كورونا بناء علي تصريحات محمد سلطان ، رئيس اللجنة الطبية باتحاد الكرة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر خالد مهدي: حالة مختار مختار جيدة.. ومسحة جديدة غدًا للاعبي الإنتاج.. فيديو على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا