الارشيف / الرياضة

عصام الحضري يهنئ صلاح وحجازي ويتمنى الشفاء لـ مختار مختار

وجه عصام الحضري حارس مرمى الأهلي والمنتخب السابق رسالة لـ محمد صلاح نجم ليفربول عقب تتويج الفريق بـ كأس الدوري الإنجليزي بعد غياب دام لـ 30 عاما كما وجه رسالة لأحمد حجازي الذي قاد فريقه ويست بروميتش للصعود للدوري الإنجليزي الممتاز، كما تمنى الشفاء العاجل للكابتن مختار مختار بعد إصابته بكورونا. 

وكتب عصام الحضري عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" : ألف مبروك لفخر مصر والعرب النجم محمد صلاح تتويجه رسميا ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وألف مبروك أحمد حجازي العودة مرة اخرى و الصعود لبطولة الدوري الانجليزي الممتاز".

وخالص تمنياتي بالشفاء العاجل للكابتن مختار مختار شفاه الله وعافاه".

واحتفل فريق ليفربول الإنجليزي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد الفوز على أرضه أمام تشيلسي بخمسة أهداف مقابل ثلاثة خلال الجولة الـ37 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

عاد أحمد حجازي مدافع منتخبنا الوطني، مع فريقه وست بروميتش ألبيون، لمنافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز مجددًا الموسم المقبل، وذلك بعد احتلاله المركز الثاني في جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى.

ويتأهل صاحبا أول مركزين في دوري الدرجة الأولى لبطولة الدوري الإنجليزي، على أن ينافس أصحاب المراكز من الثالث إلى السادس على البطاقة الثالثة والأخيرة للتأهل للبريميرليج.

كما تم الإعلان أول أمس عن اصابة مختار مختار المدير الفني لفريق الانتاج الخربي بـ فيروس كورونا المستجد.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر عصام الحضري يهنئ صلاح وحجازي ويتمنى الشفاء لـ مختار مختار على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا