الارشيف / الرياضة

نجم الاسماعيلي السابق يكشف مصير الدوري بعد إصابة 18 لاعبًا في الإنتاج الحربي

أكد أسامة خليل نجم النادى الإسماعيلي السابق، أن تصاعد وتيرة الإصابات بين صفوف لاعبى أندية الدورى الممتاز بفيروس كورونا لن تؤثر على استكمال المسابقة المحلية.

كانت اللجنة الطبية داخل إتحاد الكرة برئاسة الدكتور محمد سلطان قد أعلنت عن ١٨ من الإصابات داخل صفوف الفريق الإنتاج الحربي بفيروس كورونا خلال معسكر الفريق فى شرم الشيخ.

قال أسامة خليل فى تصريحات خاصة لصدى البلد:"طبعا رقم كبير المعلن عنه فى صفوف نادي الانتاج الحربي وغير متوقع وهو يوضح مدي العشوائية التي تتعامل معها الأنديه في عدم الالتزام بالاحترازات الطبية المطلوبة في تجنب الإصابة بالعدوي وترويج أن الرياضيين أقل عرضة في الإصابة بكورونا".

أضاف: "بالنسبة للدوري فاعتقد أن الدوري سيستكمل لاعتبارات كثيرة منها رغبة الدولة فى إعادة الحياة الى طبيعتها بكافة المجالات، فضلاً عن دوران عجلة الإنتاج فى قطاع الرياضة باعتبارها صناعة ويعتمد عليها الملايين من عناصر المنظومة الرياضية".

تابع:" أعتقد أن فريق الانتاج بشأن إصابات لاعبيه يتعين على لاعبيه عزل المصابين ولكن بعد معرفة من المصاب هل هو لاعب ام اداري أم موظف أم عامل واتباع الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية لمواجهة انتشار فيروس كورونا داخل الملاعب.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر نجم الاسماعيلي السابق يكشف مصير الدوري بعد إصابة 18 لاعبًا في الإنتاج الحربي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا