الارشيف / الرياضة

نجم الزمالك السابق يطالب بإلغاء الدوري بعد تزايد إصابات اللاعبين بـ كورونا

أكد عبداللطيف الدومانى نجم نادى الزمالك السابق على صعوبة استكمال الدورى الممتاز بعد تزايد عدد الإصابات للاعبي الأندية بفيروس كورونا.

كانت اللجنة الطبية داخل اتحاد الكرة برئاسة الدكتور محمد سلطان أعلنت عن  إصابة ١٨ لاعبا من فريق الانتاج الحربي بفيروس كورونا خلال معسكر الفريق العسكرى بشرم الشيخ.

قال نجم الزمالك السابق فى تصريحات خاصة لصدى البلد:" تعرض اثنين من اللاعبين أو ثلاثة بفيروس كورونا داخل صفوف اى فريق لا يؤدى إلى تأجيل او إلغاء منافسات المسابقة المحلية".

لفت إلى أن إصابة 18 لاعبا من الإنتاج الحربي يمثل فريقا بأكمله ويجعل من الصعب استكمال البطولة المحلية تفاديا لانتشار فيروس كورونا داخل الملاعب حيث أن العناصر المصابة بحاجة إلى عزل منزلى وفترة وقاية وعودة إلى التدريبات فى ظل ضيق الوقت.

أشار إلى أن توصية الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الكاف الأخيرة بخوض مواجهات نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا رايح جاي سوف تؤدى ايضا إلى ارباك حسابات ادارة المسابقات والمسؤلين فى الجبلاية بشأن جدول الدورى الممتاز وتؤدى الى مزيد من التأجيلات.

وتساءل عبداللطيف الدومانى: "أنا مش فاهم مُصرين ليه على عودة الدوري رغم أنه هيكون هناك ضغط رهيب فى الموسم الجاري والدورة الجديد فى ظل وجود ارتباطات عديدة محليا وأفريقيا ودوليا واولمبياد طوكيو".

أوضح أن التمسك باستكمال الدورى الممتاز يلحق الضرر بالأندية المشاركة فى دورى ابطال افريقيا وكأس الكونفيدرالية إضافة إلى المنتخبات الوطنية بمختلف الدرجات سواء الموسم الحالي او القادم.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر نجم الزمالك السابق يطالب بإلغاء الدوري بعد تزايد إصابات اللاعبين بـ كورونا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا