الارشيف / الرياضة

بعد صدور قرار لصالح الزمالك.. وليد العطار يكشف تفاصيل جديدة عن عقوبة أحمد الشناوي

كشف وليد العطار القائم بأعمال المدير التنفيذى لاتحاد الكرة عن تفاصيل جديدة بشأن تغريم أحمد الشناوي حارس مرمى فريق بيراميدز مالياً لصالح نادي الزمالك وايقافه.

كانت لجنة شؤون اللاعبين بالاتحاد المصري لكرة القدم قررت تغريم أحمد الشناوي، حارس مرمى بيراميدز ومنتخب مصر، مبلغ 8 مايين جنيه، لصالح نادي الزمالك.

قال وليد العطار فى تصريحات خاصة لصدى البلد:" تغريم شناوى بيراميدز إقرار إيقافه لحين سداد المبلغ صادر من لجنة شئون اللاعبين وتعتبر أولى الدرجات بالنسبة للحارس الدولى ونادى الزمالك".

أضاف: "يحق لحارس بيراميدز الطعن على قرار تغريمه ماليا وايقافه أمام لجنة التظلمات وفقا للسبل والقنوات الشرعية المعمول بها داخل اتحاد الكرة".

يذكر أن نادى الزمالك تقدم بشكوى بحصول اللاعب على مقدم تعاقد قبل توقيعه لنادي بيراميدز، ولم يرد المبلغ ووفقًا للقرار أصبح حارس بيراميدز موقوفًا عن اللعب لحين سداد المبلغ.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر بعد صدور قرار لصالح الزمالك.. وليد العطار يكشف تفاصيل جديدة عن عقوبة أحمد الشناوي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا