الارشيف / الرياضة

من داخل كواليس "أوضة اللبس".. شاهد أحمد حسام ميدو في أحدث ظهور عبر انستجرام

نشر أحمد حسام ميدو لاعب منتخب مصر السابق و مقدم برنامج "اوضة اللبس "، صورة له عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام".
 وظهر ميدو  من كواليس حلقة برنامجة،وانهالت على الصورة التعليقات من متابعيه وجاءت كالاتي :

المحترم ، منور يا كابتن  ، احلي ميدو

ويذكر أن تساءل مجدي عبد الغني عضو اتحاد الكرة السابق عن ماذا قدم أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر خلال مسيرته.

اقرأ أيضا: 

وقال عبد الغني في تصريحات خاصة لموقع "دوت الخليج" إن ميدو فشل في مسيرته كلاعب سواء في أوروبا أو مع نادي الزمالك أو مع منتخب مصر.

وأضاف عبد الغني أن ميدو يحب الكلام الكثير فقط ولكن رغم حبي له فماذا قدم؟.. قائلا: "دا أشهر حاجة ليه مع منتخب مصر خناقته مع حسن شحاتة وقت تبديله في كأس الأمم الإفريقية".

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر من داخل كواليس "أوضة اللبس".. شاهد أحمد حسام ميدو في أحدث ظهور عبر انستجرام على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا