الارشيف / الرياضة

آرسنال يعلن عن قميصه الجديد للموسم المقبل.. فيديو

أعلن نادي آرسنال عن قميصه الجديد، الذي سيخوض به منافسات الموسم الجديد 2020 - 2021.

ونشر نادي آرسنال عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي " تويتر" فيديو دعائي لقميصه الجديد، والذي يغلب عليه اللون الأحمر المعتاد.

ولم يتحدد حتى الآن موقف الدولي المصري محمد النني من العودة إلى آرسنال، عقب انتهاء إعارته مع بشكتاش التركي بنهاية الموسم الحالي.

ويأمل نادي آرسنال في أن يظهر الموسم المقبل بمستوى أفضل، بعد النتائج الكارثية التي حققها الفريق في مسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم والوداع المبكر لمسابقة الدوري الأوروبي.

ويحتل آرسنال المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 53 نقطة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر آرسنال يعلن عن قميصه الجديد للموسم المقبل.. فيديو على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا