الارشيف / الرياضة

عبد الرحمن عرابي: أجرت شقة أتمرن فيها استعدادا لأولمبياد طوكيو.. فيديو

أكد عبد الرحمن عرابي بطل مصر فى الملاكمة والمتأهل لـ أولمبياد طوكيو أن فيروس كورونا لم يمنعه من الاستعداد للمشاركة الأولمبية.

وأضاف عرابي فى تصريحات خاصة لـ"صدي البلد" أنه لم يتوقف عن التدريب منذ توقف النشاط الرياضي مارس الماضي بسبب جائحة كورونا.

وكشف عرابي أنه استأجر شقة أمام منزله ووضع بها كل ما يحتاج إليه من معدات تمرين ليواظب على تدريباته اليومية ليكون مستعدا عند عودة النشاط الرياضي في أي وقت. 

وكان عبد الرحمن عرابي ضمن التأهل الى أولمبياد طوكيو بعد حصده لذهبية وزن ٨١ كجم بالبطولة الأفريقية التي أقيمت فى السنغال فبراير الماضي.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر عبد الرحمن عرابي: أجرت شقة أتمرن فيها استعدادا لأولمبياد طوكيو.. فيديو على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا