الارشيف / الرياضة

نيمار يتقدم لـ باريس سان جيرمان على سانت إيتيان في نهائي كأس فرنسا.. فيديو

تقدم البرازيلي نيمار دا سيلفا لفريقه باريس سان جيرمان، على نظيره نادي سانت إيتيان بهدف نظيف، وذلك في المباراة التي تجمعهما في نهائي فرنسا.

نيمار سجل الهدف في الدقيقة الرابعة عشرة، بعد متابعته لتسديدة زميله مبابي، والتي تصدى لها حارس سانت إيتيان، ليتقدم نيمار لفريقه بهدف نظيف.

وأجرى توماس توخيل المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان تبديلًا اضطراريًا بإخراج الألماني كيرييه المصاب، وإبدال داجبا بدلًا منه في الدقيقة 20.

وتعد تلك المباراة هي المباراة الرسمية الأولى في فرنسا بعد أزمة فيروس كورونا، وتقام على ملعب ستاد دو فرانس بحضور جماهيري يقدر بـ 5000 مشجع.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر نيمار يتقدم لـ باريس سان جيرمان على سانت إيتيان في نهائي كأس فرنسا.. فيديو على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا