الارشيف / الرياضة

أنطاليا سبور يخطف تعادلا صعبا من ضيفه جالطة سراي بالدوري التركي

اقتنص أنطاليا سبور تعادلا صعبا من ضيفه جالطة سراي 2 / 2، اليوم الجمعة، ضمن منافسات المرحلة الرابعة والثلاثين (الأخيرة) من الدوري التركي لكرة القدم.
وتقدم انطاليا في الدقيقة 19 عن طريق لاعبه الفريدي كوليمبي، قبل أن يدرك جالطة سراي التعادل عبر مارسيلو ساراتشي في الدقيقة 58.
وفي الدقيقة 65 سجل يونس بلهندة الهدف الثاني لجالطة سراي من ضربة جزاء، قبل أن يسجل بلانكو ليشوك هدف التعادل الثمين لانطاليا في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة.
ورفع جالطة سراي رصيده إلى 56 نقطة في المركز الخامس، فيما يحتل انطاليا سبور المركز الثامن برصيد 45 نقطة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أنطاليا سبور يخطف تعادلا صعبا من ضيفه جالطة سراي بالدوري التركي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا