الارشيف / الرياضة

الشوط الأول.. ميلان يتعادل مع أتالانتا بهدف في الدوري الإيطالي

انتهى الشوط الأول من مباراة فريقي ميلان وأتالانتا، بالتعادل الإيجابي فيما بينهما بهدف لكل منهما، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين لبطولة الدوري الإيطالي.

افتتح التركي هاكان تشالهانجلو التسجيل لميلان في الدقيقة الرابعة عشرة من ضربة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء للفريق الخصم، نفذها بروعة في شباك أتالانتا.

وفي الدقيقة 26 تحصل مالوينفسكي على ركلة جزاء لفريقه أتالانتا، بعدما تدخل عليه الأرجنتيني لوكاس بيليا بشكل قوي، لكن دوناروما حامي عرين الروسينيري تصدى للركلة الترجيحية ببراعة.

وفي الدقيقة 34، عادل الكولومبي دوفان زاباتا النتيجة لأتالانتا بعد متابعته لتسديدة مالوينفسكي والذي تصدى لها دوناروما، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

ويحتل ميلان المركز السادس برصيد 59 نقطة، فيما يحتل أتالانتا المركز الثاني برصيد 74 نقطة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الشوط الأول.. ميلان يتعادل مع أتالانتا بهدف في الدوري الإيطالي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا