الارشيف / الرياضة

أحمد الكاس: مرتضى منصور رمز للزمالك وعلى نجوم النادي دعمه.. فيديو

أكد أحمد الكاس نجم نادي الزمالك السابق، أن المستشار مرتضى منصور رمز كبير لنادي الزمالك وعلي جميع أولاد النادي أن يدعمونه بقوة.

 

وأضاف الكاس في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "زملكاوي " المذاع علي قناة الزمالك أن النادي له حق على الجميع في دعمه في أي وقت من الأوقات وأن مرتضي منصور هو رمز للزمالك الآن بصفته رئيس النادي وعلي الجميع دعمه.

 

وأوضح الكاس ان جميع من ارتدوا قميص نادي الزمالك عليهم دعم النادي حتي وإن لعبوا مع الفريق ماتشين ثلاثة فقط ويجب ان نلتف حول النادي خلال هذه الفترة.

 

وكشف الكاس أنه سعيد بمكالمة مرتضي منصور ودعوته إلي زيارة النادي حيث انه يعشق نادي الزمالك وكان سعيد جدا بارتداء قميصه في يوم من الأيام.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أحمد الكاس: مرتضى منصور رمز للزمالك وعلى نجوم النادي دعمه.. فيديو على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا