الارشيف / الرياضة

المدير الفني للرجاء يكشف عن رسالته لـ لاعبي الفريق

كشف جمال السلامي المدير الفني لفريق الرجاء المغربي عن رسالته لـ لاعبي الفريق قبل مواجهة الزمالك في بطولة دوري أبطال إفريقيا بالاضافة لـ قرب استئناف الدوري المغربي.
وأكد السلامي في تصريحات لـ قناة " LE 360 " أن  الفريق ينافس على 3 بطولات مهمة خلال الموسم الجاري سواء كانت البطولة الافريقية او كأس محمد السادس او الدوري المغربي مشددا أنه يثق في قدرات لاعبية وامكانية التتويج بـ 3 بطولات. 

وتابع: أن فريقه قادر على الفوز على كافة الفرق التي سيواجهها الفترة المقبلة.

وأكمل: أكد للاعبين على ثقته بهم وانهم افضل فريق وطالبهم بضرورة الفوز بـ تلك البطولات.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر المدير الفني للرجاء يكشف عن رسالته لـ لاعبي الفريق على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا