الارشيف / الرياضة

أخبار الزمالك.. قرار جديد من كارتيرون في معسكر برج العرب.. موعد مباراة الأبيض مع وادي دجلة وديا

نشر موقع "دوت الخليج"، على مدار الساعات الماضية، اليوم الجمعة، مجموعة من أخبار الرياضة حول تطورات الأحداث في نادي الزمالك، وجاءت كالآتي:

تقدم بدر حامد مدير قطاع الناشئين بنادي الزمالك باعتذار عن عدم تولي منصبه بالقطاع .

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي كارتيرون علي  تقليص فترة الراحة التي سيحصل عليها اللاعبون لتكون 24 ساعة بدلا من 48 ساعة.

اعتمد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور تشكيل لجنة لاكتشاف المواهب الفترة القادمة ، وتضم اللجنة كلا من غانم سلطان رئيسا و في عضويتها  أحمد عبدالحليم وسعيد الجدي و حماده عبداللطيف وحسن بصري.

يواجه فريق الزمالك نظيره وادي دجلة، الأحد المقبل، وديا، استعدادا لاستنتاف مسابقتي الدوري ودوي أبطال أفريقيا.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار الزمالك.. قرار جديد من كارتيرون في معسكر برج العرب.. موعد مباراة الأبيض مع وادي دجلة وديا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا