الارشيف / الرياضة

نسر المباراة.. محمود كهربا يشارك جمهوره صورة جديدة عبر انستجرام

نشر محمود  كهربا لاعب النادي  الأهلي صورة جديد له من الاهلي  تحمل عنوان نسر المباراة  عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات "إنستجرام".

وحازت الصورة على اعجاب الكثير وجاءت التعليقات كالاتي :

الفولت العالي ، ربنا يحميك ، احلي كهربا فخر للاهلي 

اقر ايضا :

و كان قد تعجب وليد صلاح الدين نجم الأهلي السابق ومدير الكرة بنادي الاتحاد السكندري، على تغيير مركز محمود كهربا لاعب الأهلي في المباريات السابقة وتألقه فى وديه سموحة والتي سجل هدفين وصنع هدف.

واكتسح الأهلي نظيره سموحة وديا بأربع أهداف دون رد فى المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب التتش استعدادا لعودة الدوري المصري .

وقال صلاح الدين عبر اون تايم ، كنت مستغرب من فايلر المدير الفني للأهلي، الذي كان دائما يضع كهربا لاعب الفريق كجناح فى الناحية اليمني ، مشددا ، على أن كهربا عندما كان متواجد فى الزمالك كان متألقا في الناحية اليسرى ولكن فى النهاية دي وجهة نظر المدير الفني .

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر نسر المباراة.. محمود كهربا يشارك جمهوره صورة جديدة عبر انستجرام على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا