الارشيف / الرياضة

الأهلي يعلن عن نسر مباراة الفريق الودية أمام سموحة

أعلن النادي الأهلي عن نسر مباراة امس الودية امام

والتي انتهت بـ فوز المارد الاحمر برباعية نظيفة استعدادا لـ استئناف بطولة الدوري المصري 

وعلق : "  نسر مباراة اليوم هو لاعبنا محمود كهربا...يلا يا أهلي " 

كتسح النادي الأهلي نظيره سموحة 4-0 وديا، فى المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب التتش ضمن استعدادات الفريقين لعودة بطولة الدوري الممتاز وبطولة أفريقيا.

وأحرز النادي الأهلي الهدف الأول فى الدقيقة 43 عن طريق كهربا بعد تصويبة قوية من عمرو السولية ارتدت من يد الحارس الهانى سليمان ليضعها كهربا بسهولة داخل المرمى ، خلال الشوط الأول.

وأضاف الهدف الثانى مروان محسن بعد مجهود كبير من كهربا من الناحية اليسرى الذي هيأ الكرة أمام مروان ليضعها بسهولة داخل المرمى.

وتمكن الأهلي من إحراز الهدف الثالث عن طريق كهربا بعد تمريرة رائعة بالكعب من عمرو السولية داخل منطقة الجزاء، ليسددها كهربا علي الفور فتسكن الشباك.

ونجح جونيور أجاي من إحراز الهدف الرابع من متابعة جيدة داخل منطقة الجزاء ، بعدما سدد مروان محسن كرة قوية لتصطدم بالقائم وتردد لـ آجاي ليسددها علي الفور

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الأهلي يعلن عن نسر مباراة الفريق الودية أمام سموحة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا