الارشيف / الرياضة

مدرب المنتخب: عودة رمضان صبحي إلى أوروبا أفضل له ولنا.. فيديو

قال طارق مصطفى، المدرب العام لمنتخب مصر، إن الكرة المصرية تأثرت بشكل كبير بسبب توقف النشاط الرياضي جراء فيروس كورونا.

وأضاف طارق مصطفى خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه إيهاب الكومي على قناة « دوت الخليج»، أن الدوري المصري سيفرز العديد من اللاعبين الجيدين، عند استئنافه من جديد.

وكشف طارق مصطفى، عن أمنيته في عودة رمضان صبحي إلى الدوريات الأوروبية من جديد، لا سيما أن الكرة المصرية في حاجة للكثير من اللاعبين المحترفين.

يذكر أن هناك بعض التقارير الصحفية ، إن ليس هناك أي جديد في مفاوضات النادي مع هدرسفيلد الإنجليزي لضم رمضان صبحي بشكل نهائي والأمور لا تزال في مرحلة التفاوض وهناك تركيز كبير لحسم الصفقة نهائيًا خلال الفترة المقبلة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مدرب المنتخب: عودة رمضان صبحي إلى أوروبا أفضل له ولنا.. فيديو على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا