الارشيف / الرياضة

فاروق جعفر: على رموز الزمالك دعم مرتضي منصور.. فيديو

طالب فاروق جعفر لاعب الزمالك السابق رموز نادي الزمالك الوقوف وراء المستشار مرتضي منصور رئيس النادي ودعمه ومساندته.

 

وأضاف جعفر في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "زملكاوي " المذاع علي قناة الزمالك ان النادي صاحب فضل على الجميع وهو من صنع تاريخهم ووضعهم في مستوي مادي عالي لذلك يجب على الجميع دعم رئيس النادي.

 

وأوضح جعفر ان مرتضي منصور يدير النادي بقوة وان نادي الزمالك يعيش أفضل فتراته الإدارية في سابقة لم تحدث في تاريخ النادي حيث كانت قوة الزمالك في لاعبيه فقط وليس في إدارته كالوضع الحالي.

 

وطالب جعفر جميع من مثل نادي الزمالك وارتدي قميصه بدعم مرتضي منصور خلال الفترة الحالية، قائلا: "حق النادي علي جميع أولاده لان نادي الزمالك الان في حرب شرسة وعلينا ان ندعمه في شخص رئيس الكيان مرتضي منصور".

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر فاروق جعفر: على رموز الزمالك دعم مرتضي منصور.. فيديو على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا