الارشيف / الرياضة

العودة لأوروبا.. رمضان صبحي يصدم الأهلي وجماهيره.. فيديو

قال الإعلامي إيهاب الكومي، إن رمضان صبحي لاعب هدرسفيلد الإنجليزي، والمعار هذا الموسم بصفوف الأهلي، أبلغ إدارة المارد الأحمر برغبته فى العودة إلى أوروبا.

وأضاف إيهاب الكومي، خلال برنامج «الماتش» على قناة « دوت الخليج»، أن اللاعب الشاب تراجع عن موقفه بالاستمرار بالقلعة الحمراء، وأبلغ إدارة الأهلي برغبته فى العودة إلى أوروبا من جديد.

وأوضح إيهاب الكومي، أن رمضان صبحي، أصابه الحنين باللعب في الدوري الإنجليزي من جديد، بعد متابعته لمباريات البريميرليج فى الآونة الأخيرة، التي شهدت توهج الثنائي، محمد صلاح ومحمود تريزيجيه، وعودة حجازي للبريميرليج.

وكشفت بعض التقارير الصحفية ،إنه ليس هناك أي جديد في مفاوضات النادي مع هدرسفيلد الإنجليزي لضم رمضان صبحي بشكل نهائي .

والأمور لا تزال في مرحلة التفاوض وهناك تركيز كبير لحسم الصفقة نهائيًا خلال الفترة المقبلة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر العودة لأوروبا.. رمضان صبحي يصدم الأهلي وجماهيره.. فيديو على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا