الارشيف / الرياضة

قرارات جوزيه لم تكن تعجب حسام غالي.. بيدرو: الفرق بين الأهلي والجونة الضغط الجماهيري.. فيديو

كشف بيدرو بارني المدير الفني لفريق الجونه عن تفاصيل أزمة حسام غالي نجم الاهلي السابق ومدير الكرة الحالي في الجونه ومانويل جوزيه المدير الفني الاسبق لـ الاهلي

وأكد بيدرو في تصريحات لـ قناة " اون تايم سبورت 1 " أن الازمة كانت على المستوى الفني وليس الشخصي مشددا ان جوزيه لديه شخصية قويه وصارم في قراراته ولكن في بعض الاحيان كانت تلك القرارات لا تناسب اللاعب.

وأضاف أن جوزيه هو القائد لذلك كان دائما قراراه هو السائد مشددا ان الثنائي تعاملا بمنتهى الحب والاحترام عقب ذلك. 

اما عن قيادته لـ فريق الجونة فأكد ان الأمر مختلف تماما حيث أن الاهلي والاسماعيلي فريقان لديهما شعبية قويه والجماهير تمثل عامل ضغط مشددا ان الامر مختلف في الجونه حيث ان العمل به يكون في جو هادىء ومريح للغاية.

وأضاف أنه يحاول دائما في الجونة ان يكون الضغط على اللاعبين بشكل ايجابي لتقديم الاداء الافضل مشددا ان الفريق لديه مهمه صعبة الفترة القادمة لتحسين وضعه في جدول الدوري المصري

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر قرارات جوزيه لم تكن تعجب حسام غالي.. بيدرو: الفرق بين الأهلي والجونة الضغط الجماهيري.. فيديو على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا