الارشيف / الرياضة

بيدرو: جوزيه من اساطير القلعة الحمراء ومقارنته مع فايلر ظالمة..فيديو

كشف بيدرو بارني المدير الفني لفريق الجونة عن الفارق بين مانويل جوزيه المدير الفني الأسبق للأهلي ورينيه فايلر المدير الفني الحالي مشددا أن المقارنة بينهما ظالمه بالنسبة لـ فايلر. 

وأكد بيدرو في تصريحات لـ قناة " اون تايم سبورت 1 " أن جوزيه يعد أسطورة من أساطير القلعة الحمراء وحقق العديد من الانجازات التي لا يمكن نسيانها. 

وأضاف أن فايلر حتى الآن يقدم مستوى جيدا مع الأهلي ولكن من الصعب الحكم على مستواه على الرغم من الاداء الجيد مشددا أن الحكم سيكون في نهاية الموسم. 

وأكمل أن الجيل السابق لـ الاهلي يختلف تماما عن الجيل الحالي مشددا ان لاعبي الاهلي في عهد جوزيه جميعهم كانوا اساطير وعلى مستوى عال. 

وتابع أن الاهلي تعاقد مع العديد من المدربين الكبار ولكنهم لم يحققوا اي نجاح يذكر مع الفريق. 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر بيدرو: جوزيه من اساطير القلعة الحمراء ومقارنته مع فايلر ظالمة..فيديو على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا