الرياضة

طارق قنديل: الأهلي قدم مباراة كبيرة.. واستحق الفوز على الوداد

أبدي طارق قنديل، عضو مجلس إدارة الأهلي، المرافق لبعثة الفريق الأول لكرة القدم بالمغرب، سعادته بالفوز الذي حققه الفريق، على حساب الوداد المغربي بهدفين نظيفين، في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري أبطال إفريقيا، مؤكدًا أن الأهلي قدم مباراة كبيرة واستحق الفوز.

وأشاد قنديل بالروح العالية للفريق والمشهد المشرف الذي ظهر عليه خلال شوطي المباراة، والانضباط السلوكي لجميع اللاعبين وأفراد البعثة منذ اليوم الأول للفريق بالمغرب.

وشدد قنديل على المجهود الكبير الذي بذله محمود الخطيب في رئاسة البعثة، من قبل الوصول إلى المغرب وخلال فترة وجود الفريق في الدار البيضاء، والأجواء المثالية التي ساعدت اللاعبين والجهاز الفني على المزيد من التركيز والظهور بهذا الأداء المشرف.

وهنأ قنديل الجهاز الفني واللاعبين وزملاءه بمجلس الإدارة، وجماهير النادي في كل مكان، بهذا الفوز المستحق على الوداد المغربي، مشددًا على أن الفريق لا يزال أمامه ٩٠ دقيقة بالقاهرة، وتحتاج إلى المزيد من الجهد والتركيز من أجل حسم تذكرة التأهل للمباراة النهائية.

وأشاد قنديل في ختام حديثه بروح اللاعبين وتكاتفهم حتى البدلاء والخارجين من القائمة في مساندة زملائهم طوال اللقاء.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر طارق قنديل: الأهلي قدم مباراة كبيرة.. واستحق الفوز على الوداد على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا