الرياضة

يجهز مفاجأة سارة .. مرتضى منصور يحفز لاعبي الزمالك قبل مواجهة الرجاء

أجرى مرتضي منصور رئيس مجلس ادارة نادي الزمالك اتصالا هاتفيًا بلاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك خلال اجتماعهم في مقر فندق الإقامة بالمغرب في حضور إسماعيل يوسف عضو المجلس، القائم بأعمال أمين الصندوق ورئيس البعثة في المغرب وبحضور أمير مرتضى المشرف العام على الفريق، طالبهم خلاله بالتسلح بالروح القتالية خلال مباراتهم أمام الرجاء المغربي في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال إفريقيا.

وتحدث مرتضى منصور خلال مكبر الصوت للاعبين، مؤكدا ثقته فيهم على تخطي عقبة الرجاء في مواجهة الأحد، وأن مجلس الإدارة يقف بكل قوة خلف اللاعبين والجهاز الفني لتحقيق حلم ملايين الجماهير الزملكاوية، وشدد منصور على أنه يجهز مفاجأة سارة للاعبين في حالة الفوز .

ويواجه الزمالك فريق الرجاء المغربي مساء غد الأحد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر يجهز مفاجأة سارة .. مرتضى منصور يحفز لاعبي الزمالك قبل مواجهة الرجاء على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا