الرياضة

أحمد شوبير: مبروك جمهور الأهلي في كل العالم

نشر أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، مجموعة صور جديدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وظهر في الصور جماهير النادي الاهلي اثناء متابعاتها للقاء الاهلي والوداد ضمن منافسات نص النهائي لدوري أبطال أفريقيا.

وعلق شوبير علي الصور قائلا: "الشغف الكرة حاجة تاني مبروك جمهور الأهلي في كل العالم".

وأكد مختار مختار المدير الفني لنادي الإنتاج الحربي ونجم الأهلي السابق، أن الأهلي خاض المباراة أمام الوداد بشكل منتظم، وحقق كل ما يريده من اللقاء.

وقال مختار خلال تصريحاته لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر فضائية دوت الخليج، إن ضربة الجزاء التي حصل عليها الوداد لم تكن صحيحة، مؤكدا أن محمد الشناوي حقق موسما كبيرا مع النادي الأهلي.

وتابع أن الأهلي وجهازه الفني بقيادة موسيماني المميز واللاعبين تفوقوا على أنفسهم خلال مباراة اليوم ونجحوا في تحقيق أول خطوة نحو اللقب.

وأضاف أن كرة القدم متغيرة وعلى النادي الأهلي الخروج من فرحة الفوز سريعا والاستعداد لمباراة العودة من الغد.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أحمد شوبير: مبروك جمهور الأهلي في كل العالم على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا