الارشيف / الرياضة

بعد فشل الصفقة.. الزمالك: لم تصلنا أي بيانات أو خطابات من سانت إيتيان

قال حسين السمري، عضو اللجنة التنفيذية بالزمالك، إن النادي لم يصله أي بيانات أو خطابات من سانت إيتيان الفرنسي.

وأضاف حسين السمري، خلال برنامج «الماتش» الذى يقدمه هاني حتحوت على قناة «دوت الخليج»، الزمالك بلغه اعتذار نادي سانت إيتيان عن تصريحات رئيسه بشأن رغبة عدد من مسئولي القلعة البيضاء، الحصول على عمولة من أجل الموافقة على رحيل اللاعب مصطفى محمد للدوري الفرنسي.

وأفاد عضو اللجنة التنفيذية بالزمالك، بأن سانت إيتيان لم يبعث بخطاب رسمي إلى الزمالك، وهو المطلوب في مثل هذه الحالات، ولا يليق أن يصل إلينا الاعتذار عبر وسيط.

وأكد حسين السمري، أن إدارة الزمالك، ستدرس الموقف النهائي من شكوى رئيس نادي سانت إيتيان من عدمه، عقب الحصول على اعتذار رسمي من جانب مسئولي النادي الفرنسي.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر بعد فشل الصفقة.. الزمالك: لم تصلنا أي بيانات أو خطابات من سانت إيتيان على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا