الرياضة

إشبيلية يهزم أوساسونا ويرتقي للمركز الثالث

دوت الخليج -
إشبيلية يهزم أوساسونا ويرتقي للمركز الثالث
تقدم فريق إشبيلية إلى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم عبر الفوز على ملعب مضيفه أوساسونا 2 -صفر يوم الاثنين في المرحلة الرابعة والعشرين.

وانتهى الشوط الأول بتقدم إشبيلية بهدف سجله دييغو كارلوس في الدقيقة 19 ثم أضاف لوك دي يانغ الهدف الثاني في الدقيقة 49.

الفوز رفع رصيد إشبيلية إلى 48 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطة واحدة عن برشلونة صاحب المركز الرابع وتوقف رصيد أوساسونا عند 25 نقطة في المركز الثالث عشر.

ويتصدر أتلتيكو مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 55 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن ريال مدريد الوصيف.

وسجل إشبيلية فوزه الخامس عشر مقابل ثلاثة تعادلات وخمس هزائم فيما خسر أوساسونا للمرة الـ11 مقابل ستة انتصارات وسبعة تعادلات.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر إشبيلية يهزم أوساسونا ويرتقي للمركز الثالث على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا